صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شاب يطلب فسخ عقد الزواج: «بتتكبر عليا وبتراقبني»

تامر عادل

الأربعاء، 25 مايو 2022 - 05:38 م

أقام "كريم ، ف" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها فسخ عقد الزواج من زوجته مبررًا طلبه "بتتكبر عليا  وبتراقبني.

اقرأ أيضا| تأجيل نظر الدعوى المقامة من الفنانة زينة لزيادة النفقة

تحدث "كريم " 29 سنة ويعمل محاسب بأحد البنوك: تزوجت منذ عامين من "رحاب ، م" بعد قصة حب جمعت بيننا لاكثر من ثلاثة اعوام بعد ان تعرفت عليها عن طريق شقيقتي الصغرى فهي زميلة لها بجميع مراحل الدراسة وأثناء حضورها المنزل بصحبة اختي كنت اشعر بالاعجاب والشعور بالراحة تجاها.

ولكن بعد فترة خطوبة قصيرة وزواجنا لمدة عامين اكتشفت بأني اتخدعت في شكلها وطبعها اكتشفت السىء جدآ حتى الأعمال المنزلية لا تعرف عنها شيئًا، وكانت دائما تُحملني أعباءً مالية كثيرة لعلمها بحالي المُتيسر، طلبت "خدامة فلبينية" بالدولار فأحضرت لها. " طلبت سيارة جديدة فلم أرفض طلبها، مُشترياتها وملابسها كلها من خارج مصر بمبالغ كبيرة؛ ولكن الأغرب هو ارتداؤها تلك الملابس لمرة واحدة فقط ثم تقوم باعطائها لاصدقائها ولما أسأل لما تعطي ملابسك الجديدة لأصدقائك وانتي لم ترتديها الا مرة واحدة
تجاوبني بانها "لم تعجبني"

استكمل كريم: تحملت كل عيوبها من أجل طفلتي رغما من فشلها في الاعتناء بها، وكانت النهاية بأني فوجئت بها تأخذ محادثات ورسائل نصية بيني وبين والدتي من هاتفي وأرسلتها لوالدها، وفؤجئت بحضور الأخير لمنزلي يُهددني ويطردني خارج منزلي.

 وقبل أن أخرج وجهت له كلمة "لم أتخيل أن تسمح تربيتك لابنتك بأن تتجسس على هاتفي".فلجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس وأقمت دعوى قضائية تحمل رقم رقم 527 لسنة 2021 ومازالت الدعوى منظورة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة